image_pdfimage_print

كيف أختار شريكاً للتعافي ؟

إذا أردت أن تتخلص من الإباحية في حياتك فأنت تحتاج لاختيار شخص ما ( أو مجموعة من الناس) كرفيق في الطريق، هذا الشخص سيصبح مهما جدا في حياتك ، فأنت ستتحدث معه عن مشكلة الإباحية التي هي صعبة بالدرجة الكافية ،و ستتحدث معهم عن أهدافك في هذه الحياة وستشاركهم تقدمك وهواياتك الجديدة التي ربما ستمارسها.  …

5 أسباب أساسية لاختيار الناس مشاهدة الإباحية

  الإثارة ، التعليم ، الشعور بالوحدة ، الملل ، وضغط القرناء كلها أسباب أساسية تجعل الناس يشاهدون المحتويات الفاضحة ، ولكن بغض النظر عن السبب ، هناك تأثير ضار مستمر لتلك المشاهد الفاضحة. فالمشاهدة لا تستحق ذلك ، لأي سبب من الأسباب.       العثور على الإباحية  أسهل من العثور على مطعم جيد ليلاً…

كيفية ممارسة عقلك لمهارات التفكير بصورة أفضل ؟

    منذ وقت ليس ببعيد جدا، اعتقد  العلماء والأطباء أن عدد الخلايا العصبية والخلايا والمسارات التي كانت موجودة في أدمغتنا عند الولادة كانت إلى حد كبير كل شيء سيكون هناك، لذلك يجب علينا “استخدامه أو فقدانه”، كما يقول المثل وإلا سيذهب. يتكون الدماغ من أربعة فصوص أساسية، هياكل ملتوية وجدت داخل الفصوص، نصفي المخ…

عندما يتعلق اﻷمر بالمكافآت، يفضل الدماغ عدم الانتظار

.  يوجد مجموعة من الخلايا الصغيرة في دماغنا، والتي تطلق الدوبامين (وهي مادة كيميائية لها تأثيرات على الأحاسيس والسلوكيات). هذه الخلايا العصبية تحدد “كيف أن المكافأة ستكون أمرا جيدا في المستقبل”. أظهرت أبحاث سابقة أن كمية الدوبامين هنا توفر معلومات عن حجم المكافأة، ومدتها قبل أن تصل . أجريت تجربة على فئران، بحيث يعلمون أن…

التغذية والشهية  خلال فتره الإقلاع عن التدخين

من الطبيعي أن تزيد شهيتك وأن تتحسن حاسة التذوق لديك بعد الإقلاع عن التدخين.فمن خلال السيطرة على اختياراتك الغذائية ستتمكن من السيطرة على وزنك. . زيادة الشهية هي من الأعراض الانسحابية الشائعة بعد الإقلاع عن التدخين. هذه الأعراض  تميل إلى أن تستمر لفترة أطول من غيرها من الأعراض. عند الإقلاع عن التدخين ، تتحسن حاسه الذوق…

image_pdfimage_print