أشعر بوحدةٍ قاتلة.. لماذا نحتاج للمجتمع لمواجهة الإدمان؟؟

    لم أشعر بتلك الوحدة من قبل مثل التي شعرت بها عندما علمت زوجتي بشأن علاقةٍ أقمتها على الإنترنت، وبشأن استخدامي للإباحية لمدة 30 عاما. لقد وجدتُ نفسي في ضيق شديد لم أشعر به من قبل، لمن قد ألجأ؟؟ من ذا الذي يحتويني، ولا يُشعرني بالذنب أكثر مما أشعر به تجاه نفسي؟ لقد شعرت…

ممثل سابق في الأفلام الإباحية يتحدث عن الأضرار التي لحقت به نتيجة عمله

. ملاحظة: الذي يقرأ النص الأصلي يفهم من الممثل بأن لا مانع لديه من الرجوع للإباحية لو كان الأجر المالي كثيرا وأن يخلو التمثيل من المقاطع العنيفة. فعليه تم التعديل على النص قليلاً     هنالك العديد من الأشخاص الذين ينظرون إلى الإباحية نظرة ملائكية على أنه عمل شريف هدفه إسعاد المشاهد لا إلحاق الضرر…

الأخطاء الثلاثه الكبرى أثناء مرحلة التعافي

  أشكر كل القائمين على مواقع التعافي، فالفضل لهم أن الملايين من مدمني الإباحية حول العالم يرغبون في التعافي بناءً على حقائق علمية ولكن الحقائق العلمية ليست كافية، بدليل الأعداد الهائله من راغبي التعافي الذين يصارعون هذا الإدمان ما سأشاركه معكم الآن لا يحظى باهتمام كافٍ في مواقع التعافي، الناس يقلقون جدا بسبب ضعف الانتصاب الذي…

إحصائيات موثقة عن الإباحية

  إذا كنت تبحث في الإنترنت للحصول على معلومات عن الإباحية وآثارها، فستجد الكثير من الآراء. ولسوء الحظ ، لن يكون أي من تلك الآراء قائما على معلومات يمكن التحقق منها. هذا يمكن أن يكون محبطا للراغبين في الحقيقة. ولكن وحتى لا يصيبك اليأس جمعنا أحدث البحوث عن المواد الإباحية، وقدمناه في هذا المقال  …

كيف تقوي دماغك العقلاني ؟

منذ وقت ليس ببعيد جداً، اعتقد العلماء والأطباء أن عدد الخلايا العصبية والمسارات التي كانت بأدمغتنا عند الولادة سيبقى للأبد ، ولكن يجب علينا “استخدامه أو فقدانه”، كما يقول المثل وإلا سيذهب. يتكون الدماغ من أربعة فصوص أساسية، تحوي تراكيب ملتوية داخل الفصوص، ونصفي المخ الأيمن والأيسر، وشبكات الاتصالات المعقدة، وأكثر من 100 مليار خلية عصبية. والخبر السار…